كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين وضمان دخل قار 2020

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نتمنى ان نجيبك في هذا المقال عن كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين.

اولا و قبل كل شيئا عندما قلنا مبتدئين لم نعني بدون جهد او دراسة او ستنطلق الى البنك الاسبوع القادم لسحب اموالك . ان لم تكن صبورا و مكافحا فعد لدراستك او الى حياتك البائسة.  اظن الرسالة مفهومة .

قبل الشروع في موضوعنا اريد منكم نسيان التطبيقات التي تستهلك وقتك بمشاهدة الفيديوهات السخيفة و النقر على مليون رابط و تقسم عليك ان تكبر اعضائك التناسلية لتربح 0.0000000001 دولار تبا لها و تبا لك ان استعملتها بعد قرائة هدا المقال.

لذا دعني أقدم لك أفضل 3 ممارسات لكسب المال عبر الإنترنت.

هده اقل ما يمكن من المجالات التي يمكنك البدء بها.

ملاحظة: ان لم يكن لديك حاسوب ولا تنوي اشتراء واحد لا داعي لانهاء المقال

ضمن كل هدا ستحتاج تعلم استثمار الوقت تفحص هذا المقال ايضا بعد انتهائك 

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين

اولا الطريقة بدون رأس المال : المحلات التجارية القريبة من بيتك ملابس مجوهرات اواني اكسسوارات رياضية. تستطيع ان تخبر صاحب المتجر بما تريد ان تفعل و قد يتفهمك و يخفض السعر  ما الى دلك.

ادا كنت خجولا تستطيع ان تسأله ان كان بامكانك اخد صور للمنتج لتريه لوالدتك او صديقك اظنك فهمت الفكرة و تقوم بالاعلان عنها في متجر facebook marketplace المتاح للجميع باضافة نيبة ربحك. ولن تحتاج الا لثمن المنتج وقدميك لنقله حتى تجمع رأس المال.

في حالة ما كان لديك رأس المال: الاوضاع مختلفة حسب كل شخص و افكاره و ما متوفر لديه لذا اعرف محيطك و جل اسواق الجملة ببلدك لتأخد افكار اكثر. الان ما عليك الا تتبع هده الخطوات و الاجابة على الاسئلة المطروحة في ورقة.

1. ضع خطة عملك

صديقي لا يمكنك الذهاب أولاً إلى البيع عبر الإنترنت حتى يتم فرز خطة العمل. ستضمن خطة عملك أنك تحقق جميع أهدافك ، وأنك لن تتجاوز الميزانية. فكر في التكلفة التي سيكلفها متجرك عبر الإنترنت ، مع مراعاة التمويل من المستثمرين ورسم استراتيجية تسويق حتى لا تخرج عن المسار.

اسال نفسك:كم هي تكاليف الإنتاج والشحن الخاصة بي؟ما مقدار الضريبة التي سأدفعها؟هل أحتاج إلى دفع أجور الموظفين؟ كم سيكلف اسم المجال الخاص بي واستضافة الويب؟

كم سأخصص للتسويق؟.

2. الاختلاف و الابداع في المنتجات

من المحتمل أن يكون هناك الكثير من المنافسين الذين يبيعون أشياء مماثلة لك. ما عليك القيام به هو الوقوف بعيدا عنهم. أثبت لعملائك أنك مختلف وامنحهم سببًا للشراء منك بدلاً من ذلك.

فكرانا اعطيك فكرة لن افكر مكانك 😤😤😤😤 ليس هناك ضرر من التحقق من المنافسة لمعرفة ما يفعلونه ومحاولة العثور على تلك الفجوة في السوق. تحقق من شركات للحصول على مثال ممتاز على الاختلاف. لقد نقلوا حلاقة اللحية إلى مستوى جديد تمامًا وعملت العجائب!

اسال نفسك:  لماذا يتسوق الناس مع منافسي؟ما الذي يميز منتجي؟ هل يمكن تصميم خدمتي لجعلها فريدة من نوعها؟هل خبرتي تجعلني بارزة؟

3. اختبر مدى إعجاب المنتجات الخاصة بك

قبل إنشاء متجرك عبر الإنترنت ، من الجيد أن ترى كيف يتفاعل الناس مع منتجاتك على نطاق منخفض التكلفة. فكر في بيع أغراضك على eBay أو Craigslist .

استخدم ملاحظات العملاء لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى تغيير أي شيء. هذه طريقة رائعة لاختبار المياه قبل المضي قدمًا وإجراء استثمار ضخم في متجرك عبر الإنترنت. يمكنك حتى إعداد استطلاع سريع لمعرفة المزيد من المعلومات المفيدة التي ستساعدك في المستقبل.

اسال نفسك:من يشتري منتجي؟كم يريد عملائي أن يدفعوا؟هل لدى عملائي أي تعليقات سلبية؟هل يمكنني تغيير المنتج الخاص بي للمساعدة في بيع المزيد؟

4. اختر اسم المجال ومنصة SaaS للتجارة الإلكترونية

عندما يتعلق الأمر باختيار اسم المجال الخاص بك ، حاول التفكير في اسم قصير لا يُنسى. ليس بالضرورة أن يكون مرتبطًا بمنتجك ، (أمازون مثال جيد) ولكن Google تحتاج إلى أن تكون قادرة على العثور عليه حتى يكون الاسم جيدًا لـ SEO. ألق نظرة على مواقع الويب مثل GoDaddy لمساعدتك في معرفة ما إذا كان اسم المجال الخاص بك مأخوذًا.

عندما يتعلق الأمر باستضافة الويب ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن المزود الذي تختاره يتوافق مع احتياجاتك الخاصة. آخر شيء تريده هو أن تعاني مبيعاتك ، لذا كن حكيمًا في اختيارك. بصفتنا منصة SaaS للتجارة الإلكترونية ، فإننا نقدم العديد من الأدوات والميزات والفوائد المختلفة – مما يعني أننا مستعدون تمامًا لنمو متجرك!

اسال نفسك:هل يعمل اسم المجال الخاص بي مع تحسين محركات البحث؟

هل اسم المجال الخاص بي لا يُنسى؟

هل توفر خدمة استضافة الويب مساحة لنمو الأعمال؟

هل تقدم استضافة الويب دعم العملاء في حالة حدوث أي خطأ؟

5. اختر منصة التجارة الإلكترونية

يعد اختيار منصة التجارة الإلكترونية أمرًا مهمًا للغاية لنجاح عملك ، لذلك سيكون الآن هو الوقت المثالي لإخبارك أنه يمكننا المساعدة في ذلك!

هل راجعت ميزاتنا؟

من أدوات التصميم المخصصة لمطابقة علامتك التجارية ، وصولاً إلى زيادة التحويل والمشاركة الاجتماعية ، نقدم لك كل ما تحتاجه لإدارة متجرك عبر الإنترنت. نقدم أيضًا فريق دعم عملاء مخصصًا وقد تم وضع خطط التسعير الخاصة بنا لتناسب كل أنواع الميزانية.

اسال نفسك:

-هل يوفر برنامج التجارة الإلكترونية الخاص بي جميع الميزات التي أحتاجها؟

-هل متجري يتطابق مع علامتي التجارية؟

.هل يمكنني التكامل مع أدوات الطرف الثالث؟هل منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بي آمنة ومأمونة؟هل سأحتاج إلى تشغيل متاجر متعددة؟

6. قم بإعداد حساب التاجر

يعد هذا جزءًا مهمًا جدًا من إنشاء متجرك ، فمن الواضح أنك تريد أن تدفع مقابل منتجاتك! الخيار الأكثر شيوعًا هو إنشاء حساب مع أحد البنوك حتى تتمكن من معالجة المعاملات عبر الإنترنت من خلال بطاقة الائتمان أو الخصم. ولأن المدفوعات فورية ، يمكن لعملائك توقع استلام مشترياتهم بشكل أسرع! إذا لم يكن لديك الكثير من المال لإنفاقه على الذهاب مع أحد البنوك ، فإن منظمات المبيعات المستقلة مثل PayPal. أو ، إذا كنت تريد الخيار الأرخص ، فراجع خدمات التجار لدينا!

اسال نفسك:

كم سيكلف حساب التاجر الخاص بي؟ وهل يجب علي دفع رسوم سنوية؟

-هل بحثت عن منظمات مبيعات مستقلة؟

.هل أحتاج إلى خيارات متعددة تشمل PayPal بالإضافة إلى بطاقات الائتمان القياسية؟

7. احصل على بيع!

حسنًا ، بمجرد الانتهاء من إعداد كل شيء والاستعداد للانطلاق ، فقد حان وقت البيع! عد إلى إستراتيجيتك التسويقية وفكر في الطريقة التي تريد بها الترويج لمتجرك. إن بناء علامتك التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي ومدونتك أمر مهم حقًا ، وسيساعد في جذب المزيد من الزوار إلى موقع الويب الخاص بك. للبدء ، فكر في تشغيل عروض ترويجية مختلفة للمبيعات للمساعدة في بيع أغراضك. هناك طريقة أخرى رائعة لجذب المزيد من الاهتمام إلى علامتك التجارية وهي إجراء مسابقة والترويج لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اسال نفسك:كيف أريد لعملائي أن يرواني؟هل أقوم بتحديث مدونتي بانتظام؟ما أنواع العروض الترويجية التي يمكنني إجراؤها؟هل يمكنني تحمل تكلفة تقديم أي هدايا؟

في ضمن هذا ستحتاج أذكى الافكار و الوسائل لتوفير المال.

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين

  • العمل حر يعتبر ايضا كوسيلة تجيب على كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين

1.ما هو العمل الحر؟

الوظيفة المستقلة هي الوظيفة التي يقوم بها الشخص لنفسه بدلاً من أن يتم توظيفه من قبل الشركة ويمكن أن تتضمن عمل العميل للمؤسسات. يعمل المستقل بشكل أساسي لحسابه الخاص ويأتي العمل من جميع أنحاء قطاع التوظيف.

يتضمن ذلك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشركات ، تتراوح من صغيرة جدًا إلى كبيرة جدًا. غالبًا ما تقوم المنظمات والمؤسسات غير الربحية وحتى الوكالات الحكومية بتوظيف موظفين مستقلين. نظرًا للنطاق الواسع لخيارات العمل الحر ، هناك عمل في كل مجال وظيفي بشكل أساسي ويمكن أن يختلف من وظيفة لمرة واحدة إلى مشاريع طويلة الأجل.

2.ما الأدوار التي يمكنك القيام بها كعامل مستقل؟

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين

من السامي إلى السخيف ، يمكن استخدام أي مهارة إلى حد كبير وبيعها عن طريق العمل الحر. هذه بعض من أفضل الأدوار المستقلة للطلاب:

إذا كنت تتساءل عن كيفية البدء في العمل الحر ، فربما تكون الكتابة والترجمة هي أكثر أنواع العمل التي يمكن الوصول إليها لبدء العمل – خاصةً إذا كنت تدرس درجة علمية قائمة على المقالات وتقضي معظم أيامك في الكتابة على أي حال.

تتنوع الوظائف المستقلة في هذا المجال بشكل كبير. قد يُطلب منك كتابة منشورات مدونة أو كتب إلكترونية كاملة (بشرط أن يظهر اسم شخص آخر في المقدمة) أو أوصاف المنتج للمتاجر عبر الإنترنت أو حتى منشورات وتغريدات على Facebook.

يمكنك حتى أن تجرب يدك في الصحافة المستقلة ، وكتابة المجلات والصحف والمطبوعات الأخرى.

فقط كن على علم بأن بعض الناشرين (حتى الأسماء الكبيرة) سيحاولون الاستفادة من حالة الطالب الخاص بك ويتوقعون منك العمل مجانًا. اسأل عن أسعارهم قبل الموافقة على الكتابة لهم.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تتحدث لغة أخرى بطلاقة ، فإن أعمال الترجمة تلائمك. يمكن أن تكسبك بعض اللغات أكثر من غيرها – قد تكسبك لغة واحدة أكثر من 50000 جنيه إسترليني!

3.أهم 5 نصائح لكتابة ملف شخصي مستقل (كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين)

للحصول على عمل ، ستحتاج إلى إنشاء ملف تعريف مميز ومقترحات (على غرار طلبات العمل) للفرص التي تجدها في مواقع العمل المستقل.

بالنسبة للتطبيق ، سيكون هناك العديد من الأقسام لملءها. يعد الحصول على هذا الحق أمرًا بالغ الأهمية – خاصة إذا كنت كاتبًا محترفًا – لأنه ، من نواح كثيرة ، هذا هو النموذج الأكثر أهمية الذي ستقدمه إلى أي شخص محتمل. عميل.

يمكن أن تساعدك هذه الأساليب في كتابة أفضل ملف شخصي ممكن:

1- سلط الضوء على نقاط قوتك للعملاء المحتملين

على عكس ملفات تعريف المواعدة ، يحق لك تمامًا أن تنفخ بوقك الخاص على موقع يعمل بالقطعة.

لا تخف من تسمية العملاء الذين عملت معهم سابقًا ، وقم بتضمين اقتباسات من ملاحظاتهم في الفقرة التمهيدية. إن تقديم دليل على خبرتك الواسعة سيشجع العملاء على أخذك على محمل الجد.

2- توفير عمل مستقل عالي الجودة

حتى لو كتبت أفضل ملف تعريف في العالم ، فلن ينتبه أحد إذا كان لديك تاريخ طويل من التقييمات ذات النجمة الواحدة والنجمتين – لذلك لا تنجز الكثير من العمل في وقت قريب جدًا ، وقم بكل عمل على أكمل وجه.

بمجرد اكتمال المهمة ، (بأدب!) اطلب من العميل كتابة شهادة. إذا تمكنت من الحصول على الكثير من التعليقات من فئة الخمس نجوم في بداية مسيرتك المهنية المستقلة ، فسيصبح من الأسهل والأسهل الحصول على عمل جديد. الأسابيع القليلة الأولى هي دائمًا الأصعب.

3- أظهر شخصيتك في مقترحات العمل المستقل

فقط لأنك تعمل عن بعد ، فلا يزال من المهم حقًا أن تكون أنيقًا.

شارك معلومات حول اهتماماتك اللامنهجية بالإضافة إلى مهاراتك في العمل – إذا كنت جيدًا في لعب الباسون أو كنت راميًا بالميدالية الذهبية ، فلا تخف من قول ذلك وإظهار الجانب الممتع لديك. نادرًا ما يكون العملاء في مواقع العمل الحر خانقين ويحبون شخصية جيدة.

4- احصل على التحقق من المواقع المستقلة

من المستبعد جدًا أن تلتقي بمعظم عملائك ، مما يجعل من الصعب عليهم التحقق من بيانات الاعتماد الخاصة بك.

لحسن الحظ ، يمكن للعديد من مواقع العمل المستقل القيام بذلك نيابة عنك عن طريق التحقق من مؤهلاتك وموقعك الجغرافي. بمجرد القيام بذلك ، ستحصل على علامة كبيرة ولامعة بجوار اسمك.

ضع في اعتبارك أيضًا إجراء اختبارات الكفاءة في المجال الذي اخترته للعمل الحر – اختبارات قصيرة مدتها 40 دقيقة حول أشياء مثل معرفتك بالفوتوشوب ومهارات الترميز وقدرات التحرير والبراعة الإملائية. تظهر النتائج بعد ذلك في ملفك الشخصي ، وإذا كنت محظوظًا ، فقد تكون من بين أفضل 1٪!

5- ابق على ملفك الشخصي موجزا

مع الأخذ في الاعتبار جميع النقاط المذكورة أعلاه ، ابذل جهودًا متضافرة لإبقاء ملفك الشخصي موجزًا ​​ومباشرًا. إذا قام العميل بإدراج 10 مزودين محتملين في القائمة المختصرة ، فلن يرغب في قراءة ملف تعريف مكون من 2000 كلمة في كل مرة.

اختصر صفحتك إلى النقاط الأكثر أهمية ، واختر بعناية العينات المضمنة في محفظتك.

كما كذبنا. هناك بالفعل ست نقاط للملف الشخصي المثالي للعمل المستقل.

آخر واحد هو فحص التهجئة والقواعد. حتى أدنى خطأ مطبعي يقوض مصداقيتك ، خاصة إذا كنت تتنافس على كتابة وتحرير العمل. قد يبدو الأمر واضحًا ، لكنك ستندهش من عدد الأشخاص الذين لا يبذلون جهدًا لمراجعة ملفاتهم الشخصية بدقة.

6-كيف تبرز كشخص يعمل على مسئوليته

الآن – لديك الملف الشخصي ، وفكرة عما تريد العمل بشكل مستقل فيه ، وتوقع مقدار الأموال التي تريد كسبها. لكن كيف يمكنك تأمين عرض العمل المراوغ؟

هذه هي أفضل أربع طرق للفوز بالعمل المستقل:

1- اختر مستوى عضوية مستقل يناسبك

تقدم بعض المواقع المستقلة مستويات مختلفة من العضوية للبائعين.

بالنسبة لأولئك الذين يفعلون ذلك ، من المحتمل أن تقيدك العضوية المجانية بإرسال عدد قليل من طلبات العمل شهريًا. يتيح لك شراء الاشتراك إرسال العشرات ، مما يزيد من فرصك في الحصول على تفويض للقيام بعمل مستقل.

عادةً ما تكون تكلفة العضوية أقل مما يمكن أن تكسبه لوظيفة واحدة فقط (اعتمادًا على نوع العمل الذي تعمل فيه بالطبع). نظرًا لأن العضويات المدفوعة ستتيح لك التقدم بطلب لتحميل المزيد من الوظائف ، فقد تكون التكلفة تستحق العناء إذا كنت تتوقع إنجاز الكثير.

2- كن انتقائيًا بشأن الوظائف المستقلة

ابحث عن العملاء الذين تم تفصيلهم بشكل لا يصدق خلال وصفهم. يتيح لك ذلك تخصيص ردك وإظهار اهتمامك بمتطلباتهم.

وفي هذه الملاحظة ، لا تخف من طرح الأسئلة إذا بدا أي شيء غير واضح في الإعلان. أنت لا تريد أن تبدأ مهمة ، فقط لتكتشف أنها مختلفة تمامًا عما كنت تتوقع …

3- النظر في المقترحات التي يتم تمويلها

مقابل رسوم ، تتيح لك بعض المواقع “رعاية” طلبك – وهذا يعني أنه يمكنك الظهور في أعلى قائمة المقترحات التي يراها العميل.

يمكن أن تتراكم التكلفة ، ولكن عندما تفكر في عدد التطبيقات التي يحصل عليها العميل ، فمن المرجح أن يختار الشخص الذي يستخدم اقتراحًا مدعومًا.

ستجد أن أسلوب التسويق هذا سيكون لا يقدر بثمن عندما تحاول لفت الانتباه لأول مرة ، ولكن تأكد من أن اقتراحك وملفك الشخصي في أفضل حالة. ليس هناك فائدة من دفع المزيد للفت انتباههم إلى تطبيق مستعجل.

4. إضفاء الطابع الشخصي على كل تطبيق

الشيء الوحيد الذي لا يجب عليك فعله أبدًا عند التقدم لوظيفة مستقلة (أو تقديم أي طلب وظيفة ، لهذا الأمر) هو استخدام نفس النظرة العامة العامة لنفسك لكل دور.

يمكن للعملاء اكتشاف وظائف النسخ واللصق على بعد ميل واحد ، وغالبًا ما يستخدمون اختبارات صغيرة (مثل مطالبة المستقلين باستخدام كلمة سرية في طلباتهم) للتأكد من اهتمام المتقدمين. إذا كان لديك نهج فردي ، فهذا يثبت أنك تهتم ويحسن فرصك.

  • الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها في العمل الحر

الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها في العمل الحر

قبل تولي أي عمولات ، لاحظ هذه النصائح التي ستساعدك على تجنب الأخطاء الشائعة كمستقل:

  • . مواكبة الضرائب والتأمين الوطني – حاول توفير 20٪ من أرباحك ، حيث يجب أن يغطي ذلك المبلغ الذي ستدين به في السنة الضريبية الجديدة (بدءًا من أبريل). يشرح دليلنا البسيط للضرائب العملية ، وإذا شعرت أنك تدفع مبالغ زائدة ، فراجع دليلنا للحصول على خصم.
  • ابحث عن العملاء المخادعين – استخدم دائمًا موقعًا مستقلًا تابعًا لجهة خارجية (أو طريقة دفع) عندما يكون ذلك ممكنًا ، وتأكد من أنك تعرف بالضبط المبلغ الذي ستكسبه مقابل الوظيفة مقدمًا.
  • لا تقم بوظائف غير قانونية – يبدو هذا واضحًا ، ولكن هناك بعض الوظائف (مثل تحرير مقاطع الفيديو لموقع إباحي أو حتى كتابة روايات مثيرة) والتي قد تسبب لك المشاكل إذا لم تكن شرعية تمامًا.
  • لا تقدم أبدًا عينات مجانية – تمنع العديد من مواقع العمل المستقل مواهبهم (هذا أنت!) من البحث عن عينات مجانية. بدلاً من ذلك ، يمكنك أن تطلب بأدب أن يتم تعيينك للعينة فقط في البداية. يتيح هذا للعملاء تحديد ما إذا كانوا سيستمرون في خدماتك بعد ذلك.
  • تجنب فرص تقاسم الأرباح – العملاء الذين يحاولون أن يعرضوا عليك حصة من أرباح موقع الويب (بدلاً من رسوم مقابل عملك الشاق) عادة ما يخادعون بشأن “فرصتهم الرائعة” ويجب تجنبهم مثل الطاعون.
  • لا تتأثر بالهدايا المجانية – تقدم بعض خدمات العمل المستقل عروضًا مجانية رائعة مثل بطاقات العمل المجانية والوصول إلى مساحات العمل بخصم كبير. ولكن دع هذا يؤثر فقط على قرارك إذا كان السعر مناسبًا ، وإذا كنت ستستخدمه بالفعل.
  • احصل على عمل متكرر مع عملاء جيدين – عند الانتهاء من مشروع ، يمكنك تقديم خصم بنسبة 5-10٪ من السعر الخاص بك إذا قاموا بتعيينك مرة أخرى. يحب العملاء الصفقة ، وهي أموال أكثر في جيبك دون البحث عن عمل جديد! وتذكر أن تطلب من العملاء الجيدين الحصول على شهادة.
  • اسأل عن الأسطر الثانوية – قد لا ينوي بعض العملاء تضمين اسمك في عملك المنشور ، ولكن من المهم جدًا أن تسأل. إذا كان لديك سطر ثانوي (تم تضمين اسمك كمؤلف / منشئ) ، فيمكنك تضمين العمل في محفظتك.
  • استخدم أدوات العمل الحر – يمكن أن يكون Skype و Dropbox ضروريين – خاصة لمشاركة التحديثات والملفات مع العملاء. تعتبر الدكتافونات رائعة لتسجيل الاجتماعات والمقابلات (مفيدة بشكل خاص للصحفيين المستقلين / العلاقات العامة). يمكنك أيضًا التحقق من أدوات إدارة المشاريع مثل Trello أو Basecamp ، لكن المواقع المستقلة تميل إلى الحصول على وظائف مماثلة الآن.

أفضل طرق الدفع لأصحاب الأعمال الحرة

عندما تنتهي من عملك (وتربيت على ظهره) ، سترغب في سحب أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. تمنحك معظم المواقع المستقلة عددًا كبيرًا من الخيارات ، لكن كل منها يقدم مزايا وعيوب.

هذه هي طرق الدفع الأكثر شيوعًا لاستخدامها عند سحب أرباح العمل المستقل:

  • PayPal – الدفع سريع جدًا ، ويوفر PayPal طبقة إضافية من الأمان. ولكن إذا كنت تدفع بالدولار ، فقد تكون أسعار الصرف قاسية للغاية. على الرغم من ذلك ، فهو خيار الدفع الذي نوصي به لأنه الأقل إزعاجًا والأكثر أمانًا والأسرع على بعد ميل قطري.
  • التحويل البنكي – من الممكن الحصول على الأموال المرسلة مباشرة إلى البنك الذي تتعامل معه ، ولكن ليس من السهل إعداد PayPal ، ويمكن القول أنه ليس آمنًا ، وبعض المواقع تفرض عليك رسومًا في كل مرة تقوم فيها بالتحويل.
  • تحقق – الطريقة الأكثر استهلاكا للوقت. بالتأكيد ، تتجنب الرسوم الإضافية ، ولكن ليس عليك فقط الانتظار حتى يصل الشيك إلى البريد (الأمر الذي سيستغرق بعض الوقت من العملاء الدوليين) ، بل سيتعين عليك أيضًا الانتظار بضعة أيام قبل معالجته و أخيرًا في حسابك المصرفي.
  • بطاقة مسبقة الدفع – تقدم بعض مواقع العمل المستقل بطاقات مدفوعة مسبقًا تتيح لك سحب النقود مباشرة من حسابك على موقع الويب الخاص بهم. ومع ذلك ، سيتعين عليك دفع رسوم مقابل كل معاملة تجريها – وتتوقع أن تتعثر عندما تسحب نقودًا من ماكينة الصراف الآلي.

  • التدوين (كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين)

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين

سنكون صادقين: التدوين ليس أسهل طريقة لكسب المال. لكن الشيء العظيم هو أن أي شخص يمكنه فعل ذلك ، ويبدو رائعًا في سيرتك الذاتية.

كل ما تحتاجه هو شيء مثير للاهتمام لتقوله وما يكفي من الصبر والتفاني لبناء حركة المرور وما يليها. لكن كيف يربح المدونون الناجحون أموالهم؟ لقد أجرينا مقابلات مع اثنين منهم للكشف عن أسرار تحقيق الدخل.

يمنحك دليلنا خطة عمل ملموسة لإطلاق مدونتك وتنميتها لتصبح شركة صغيرة مربحة من المنزل.

1.كيفية بدء التدوين (كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين)

قد يبدو البدء في التدوين وكأنه حقل ألغام ، خاصة إذا لم يكن لديك الكثير من المعرفة التقنية.

لديك خياران رئيسيان عندما يتعلق الأمر بإعداد مدونة بالفعل – يمكنك استخدام نظام أساسي مجاني للتدوين ، أو يمكنك إنشاء موقع الويب الخاص بك. سنطلعك على كليهما ، ونحدد إيجابياتهم وسلبياتهم ، حتى تتمكن من اتخاذ القرار الصحيح لك ولمدونتك.

2.منصات التدوين المجانية

الإيجابيات: سهل الإعداد وخالٍ تمامًا.

السلبيات: القيود المفروضة على التخصيص وتحميلات الفيديو / الصور ، لا يمكنك غالبًا وضع إعلانات أو استخدام الروابط التابعة ، ولا يمكنك إنشاء عنوان URL مخصص ويحتفظ النظام الأساسي بالحق في حذف مدونتك.

تسمح لك العديد من الأنظمة الأساسية بإنشاء مدونة مجانًا ، وهي سهلة الاستخدام للغاية. إذا كنت ترغب فقط في التدوين بشكل عرضي في البداية ، فقد يناسبك ذلك جيدًا.

لكن منصات التدوين المجانية يمكن أن تكون محدودة للغاية. ستتمكن فقط من التخصيص إلى حد محدود ، وسيكون لمدونتك حد للتخزين مما قد يجعل من الصعب تحميل مقاطع الفيديو والصور الكبيرة.

عيب آخر هو أن عنوان URL لمدونتك سيكون شيئًا مثل “www.yourblog.wordpress.com” مع العلامة التجارية للنظام الأساسي.

لا تسمح لك معظم منصات التدوين المجانية أيضًا بوضع إعلانات البانر أو الروابط التابعة على موقعك ، والتي تعد مصادر دخل رئيسية لمعظم المدونين.

ومع ذلك ، إذا كانت هذه الأشياء لا تزعجك ، فإليك ملخص سريع لأفضل منصات التدوين المجانية عبر الإنترنت.

أفضل مواقع التدوين

  • WordPress – هذه خدمة استضافة مدونة أساسية مجانية وسهلة الاستخدام. سيتعين عليك تحمل إعلانات WordPress والعلامات التجارية ما لم تدفع رسومًا شهرية ، ولا يمكنك وضع إعلانات على موقعك. هناك أيضًا خيارات محدودة للتخصيص والتوسيع.
  • Blogger – خدمة استضافة المدونات المجانية من Google ، Blogger ، سهلة الاستخدام حقًا. لكن خيارات التخصيص والتصميم محدودة للغاية ، ولا يوجد الكثير من الخيارات إذا كنت ترغب في إضافة ميزات جديدة.
  •  Medium ، ينصب التركيز على الكتابة بدلاً من التصميم ، ويستخدمه الكثير من الصحفيين والكتاب والخبراء. إنها طريقة رائعة لمشاركة عملك مع مجتمع معين ، ولكن لا يمكنك عرض أي إعلانات ومن الصعب إنشاء علامتك التجارية الشخصية.

إنشاء موقع الويب الخاص بك

الأفضل لـ: المدونون المخصصون وأولئك الذين يتطلعون إلى كسب المال من مدوناتهم

المميزات: تحكم كامل في التصميم والتخصيص ، وعنوان URL المخصص الخاص بك والقدرة على استخدام الإعلانات والروابط التابعة بالطريقة التي تريدها

السلبيات: سيتعين عليك الدفع – أولاً مقابل اسم المجال الخاص بك (URL) ثم الاستضافة ، ولكن لدينا نصائح حول إبقاء التكاليف منخفضة.

إذا لم تكن خبيرًا في التكنولوجيا بشكل خاص ، فقد يبدو التفكير في إنشاء موقع الويب الخاص بك مخيفًا للغاية – ولكن من السهل جدًا القيام بذلك ، ويمكنك إنشاء واحد في 20 دقيقة فقط..

باستخدام موقع الويب الخاص بك ، ستتمكن من إنشاء علامة تجارية شخصية فريدة (باستخدام عنوان URL الخاص بك) ، ولا يوجد خطر من حذف مدونتك بواسطة النظام الأساسي – ستمتلك الموقع وستكون تحت السيطرة الكاملة.

يحتوي WordPress على قدر مجنون من القوالب أو “السمات” لتختار من بينها – خذ وقتك لاتخاذ قرار بشأن واحد يناسب شخصيتك وموضوع مدونتك.

اختر شيئًا واضحًا وبسيطًا ، مع مساحة للصور الكبيرة وخطوط سهلة القراءة (خطوط Comic Sans و Courier غير متوفرة).

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين

  • إسقاط الشحن او كما يسمى دروبشيبينغ

ما هو دروبشيبينغ؟ إنها طريقة فريدة لإدارة متجر للتجارة الإلكترونية تتيح لك البدء باستثمارات قليلة أو معدومة.

شخصيا اعتبر الدروبشيبينغ الجواب المثالي ل كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين

وبشكل أكثر تحديدًا ، يتيح لك دروبشيبينغ تخطي متطلبات المخزون الثقيلة لتشغيل متجر للتجارة الإلكترونية ، مما يتيح لك بدلاً من ذلك الاستعانة بمصادر خارجية لإدارة المخزون وتنفيذ الطلبات لموردي الجهات الخارجية.

دعنا نحفر أعمق قليلاً لمساعدتك على فهم ما هو دروبشيبينغ وكيف يعمل ، مع مقارنته بنشاط تجاري على غرار المخزون “التقليدي”. بعد ذلك ، سنشارك أيضًا كيف يمكنك البدء في متجر دروبشيبينغ الخاص بك.

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين

هناك ثلاثة عوامل مهمة في أعمال دروبشيبينغ: المورد ، متجرك ، والعميل.

المورد – أولاً ، تحتاج إلى العثور على مورد / تاجر جملة. سيكون المورد مسؤولاً عن تنفيذ طلبك والاحتفاظ بالمخزون المادي. يعد AliExpress أحد أكثر المصادر شيوعًا للموردين ، ولكن يمكنك أيضًا العثور على الكثير من الموردين المستقلين (على الرغم من أن الأمر يتطلب المزيد من العمل).
متجرك – هذا هو متجر التجارة الإلكترونية الفعلي الذي سيقدم فيه العميل طلبه. تحتاج فقط إلى تحميل كتالوج المنتج ، بما في ذلك الصور النظيفة وتفاصيل العنصر ووصف فريد. هناك العديد من منصات التجارة الإلكترونية التي تعمل بشكل جيد ، مثل WooCommerce و Shopify هما الخياران الأكثر شيوعًا.
العميل – بعد تقديم الطلب ، ستتلقى إشعارًا ، ويمكنك توجيهه إلى المورد الخاص بك. ما عليك سوى أن تدفع للمورد الخاص بك عندما يقوم الزائر المحوّل بالدفع.

نموذج دروبشيبينغ مقابل نموذج المخزون

مخزن المخزون هو المكان الذي تحتفظ فيه بمخزون من منتجاتك. في هذا النموذج ، يتم شحن المنتجات من متجرك. على عكس انخفاض الشحن ، يتطلب المخزون الكثير من الاستثمار لأنك تحتاج إلى امتلاك المنتجات المادية في متناول اليد في جميع الأوقات.

سهولة العمل (كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين)

الآن بعد أن أجبنا على سؤال حول ما هو دروبشيبينغ ، دعنا نقارن جهدها بنموذج المخزون التقليدي.

يتطلب منك نموذج المخزون إعداد مستودع للاحتفاظ بالمخزون للأصناف التي ستبيعها. تحتاج أيضًا إلى تعيين موظفين للعمل البدني. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم أن تحصل على تأمين مخزونك. قد تكون إدارة مساحة التخزين الخاصة بك صعبة بعض الشيء.

من ناحية أخرى ، لا يتطلب دروبشيبينغ مساحة تخزين ، حيث سيتولى المورد الشحنات المباشرة. يمكنك إدارة متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك عن بعد وبشكل فردي. في الأساس ، الأشياء الوحيدة التي تتحمل مسؤوليتها هي جمع الطلبات وتقديم خدمة عملاء أمامية.

(❁´◡`❁)(❁´◡`❁)(❁´◡`❁)(❁´◡`❁)(❁´◡`❁)(❁´◡`❁)(❁´◡`❁)(❁´◡`❁)(❁´◡`❁)(❁´◡`❁)(❁´◡`❁)(❁´◡`❁)

هذا كل شيء عن أفضل 3 طرق يمكنك من خلالها كسب المال عبر الإنترنت. أتمنى أن تعرف الآن كيفية كسب المال عبر الإنترنت.

لقد أدرجت جميع الطرق العملية لكسب المال ، وإذا كان لديك المزيد من الأفكار الجيدة ، فقم بالتعليق عليها وساعد الآخرين في عيش حياة رائعة 🙂

شكرا لك وحظا سعيدا!!!!

‫0 تعليق

اترك تعليقاً