10 نصائح لاجل الاستثمار للمبتدئين قد تكون سببا في تطورك

الاستثمار
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

5. تعرف على المزيد حول الاستثمارات

مع ترتيب أموالك ، حان الوقت للبدء في تعلم كيفية الاستثمار. ادرس المصطلحات الأساسية حتى تعرف كيفية اتخاذ قرارات متسقة. تعرف على الأسهم والسندات والصناديق المشتركة وشهادات الإيداع (CD). لا تنس التفاصيل الأخرى ، بما في ذلك التنويع وتحسين المحفظة وكفاءة السوق.

6. فتح حساب تقاعد

هناك العديد من المزايا الضريبية لامتلاك حساب تقاعد. في بعض الحالات ، تكون الاستثمارات الأولية معفاة من الضرائب ، مثل IRAs و 401K. يطلب البعض الآخر دفع الضرائب مقدمًا ، ولكن ليس عند سحب الأموال أثناء التقاعد ؛ وتشمل هذه Roth IRAs (ترتيب التقاعد الفردي). تحقق أيضًا مما إذا كان صاحب العمل الخاص بك يقدم مساهمات التقاعد الشخصية.

7. احذر من العمولات

سيحاول المحترفون إقناعك بشراء استثمارات تكسبهم عمولات عالية. لا تفعل هذا دون إجراء بعض الأبحاث الجادة. يشتهر بعض من يسمون بالمحترفين ببيع المنتجات التي تكسبهم عمولات كبيرة ، لكن لا يكسبون الكثير من المشترين.

8. تنويع استثماراتك

يتقلب السوق باستمرار ، والأشياء تتحرك دائمًا صعودًا وهبوطًا. لتجنب خسارة الكثير من المال عندما تنخفض الأسهم ، تأكد من أن لديك محفظة متنوعة. بهذه الطريقة سترتفع الأسهم ، حتى لو كان الآخرون ينخفضون. خيار آخر هو الاستثمار في الأسواق الخارجية ، لأنها تختلف بشكل كبير عن تلك الموجودة في الولايات المتحدة.

9. دراسة محفظتك

من المهم أن تدرس محفظتك دائمًا. ما هو جيد لمحفظتك اليوم قد لا يكون الأفضل ليوم غد. من المهم أن تعرف ما لديك وأين قد تحتاج إلى إجراء تغييرات في المستقبل. عندما يتغير المناخ الاقتصادي ، كن مستعدًا لتغيير استثماراتك أيضًا.

10. ابق على اطلاع

من الجيد دراسة الأسواق دائمًا. تعرف على المجالات التي استثمرت فيها وابحث عن الموارد التي تواكب اتجاهات السوق والاقتصاد العالمي.

افعل الأشياء بشكل أسرع وأفضل!

إذا كنت ترغب في زيادة إنتاجيتك ، فلا تفوت هذا الدليل المجاني الذي يحتوي على نصائح حصرية لمساعدتك على التركيز والعمل بشكل أكثر ذكاءً.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً