10 نصائح لاجل الاستثمار للمبتدئين قد تكون سببا في تطورك

الاستثمار
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

إذا كنت تفكر في الدخول في الاستثمار ، فربما لا تكون متأكدًا من كيفية البدء وما يجب أن تستثمر فيه. يمكن أن يكون عالم الاستثمار مخيفًا جدًا للمبتدئين. في الواقع ، يمكن أن يكون مربكًا في كثير من الأحيان لمن لديه خبرة. إليك عشر نصائح ستساعدك على البدء في عالم الاستثمار.

10 نصائح استثمارية للمبتدئين قد تكون سببا في تطورك

1. تحديد أهداف الاستثمار

حان الوقت الآن لتقرير ما تريد الحصول عليه من الاستثمار. من الواضح أن هدفك النهائي هو كسب المال ، لكن احتياجات كل شخص مختلفة. الأشياء التي يجب مراعاتها هي الدخل وزيادة رأس المال وأمن رأس المال. ضع في اعتبارك أيضًا عمرك ووضعك الشخصي ووضعك المالي.

2. استثمر في وقت مبكر

كلما بدأت في الاستثمار مبكرًا ، كان ذلك أفضل. من ناحية ، كلما بدأت مبكرًا ، قل المال الذي ستحتاجه كل عام لتحقيق أهدافك الاستثمارية. سترتفع أرباحك بمرور الوقت ، لذلك لا تخف من بدء الاستثمار ، حتى لو كنت طالبًا ، أو الأفضل من ذلك ، في السنة الأخيرة من المدرسة الثانوية.

3. جعل الاستثمارات تلقائية

خصص مبلغًا معينًا من المال والذي سيتم استثماره تلقائيًا كل شهر. يمكنك إعداد خطط استثمار تلقائية من خلال العديد من شركات الوساطة وخدمات الاستثمار الآلي مثل Wealthfront. من خلال القيام بذلك ، سوف تتجنب التأخير وتستثمر بطريقة متسقة.

الاستثمار
الاستثمار

4. انظر إلى أموالك

قبل أن تبدأ الاستثمار ، عليك التفكير في مقدار الأموال التي تحتاجها للاستثمار. كن واقعيا بشأن هذا. تأكد من أنك تترك لنفسك ما يكفي من النقود لدفع فواتيرك الشهرية وقروضك وما إلى ذلك. ليس من الضروري أن يكون لديك الكثير من المال لبدء الاستثمار ، ولكن هناك مخاطر. لا تحتاج إلى الكثير من المال لبدء الاستثمار ، ولكن هناك مخاطر متضمنة. لا تريد أن تحرم نفسك من دفع فواتير مهمة أخرى.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً